الإخبارية
منزل، بيت الإخبارية لماذا تختار المرآة الذكية؟

لماذا تختار المرآة الذكية؟

  • August 26, 2021

مع تحسين نوعية الحياة ، بدأ الناس في متابعة نوعية حياة أعلى ، فيركون مرآة ذكية android تلبية احتياجات السوق ، وتطوير المرآة الذكية التي تجمع بين تقنية المرآة والإدارة الصحية ، والتي تحاول أن تجعل حياتك أفضل وأفضل ، دعنا نتحقق من مدى ذكاء المرآة.

يمكن أن توفر لك المرآة الذكية معلومات محدثة عن الطقس والوقت والتقويم ودرجة الحرارة وغير ذلك ، أو يمكنك اختيار الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك عبر Spotify - سواء كنت تستعد للبدء يومك في الصباح أو الاسترخاء في حوض الاستحمام في نهاية يوم طويل ، ستكون المرآة الذكية هي خيارك المفضل ، ولا داعي للقلق بشأن الضباب أثناء أخذ عرض ساخن في حمامك وصنع المرآة ضبابية ولا يمكنك الرؤية بوضوح ، تتمتع المرآة الذكية من فيركون بوظيفة إزالة الضباب تلقائيًا ، بدون وسادة مضادة للضباب في وسط المرآة ، مثل مرآة الإضاءة التقليدية ، لذا كن مطمئنًا واستمتع بكل شيء ، واسترخي في الحمام الخاص بك.

حول الإدارة الصحية ، يمكن لمرآة الحمام الذكية من vercon الاتصال بثلاثة أجهزة ذكية ، مقياس الدهون في الجسم (يمكنه التحقق من بيانات جسمك وإعلامك بتكيف جسمك ، وكذلك تقديم بعض النصائح لتحسين ظروفك الصحية ؛ باستثناء دعم مرآة الحمام الذكية لتسجيل البيانات ، ويمكنك التحقق من الفرق بين هذه المرة وآخر مرة ، سوف تكتشف القليل من الاختلاف) ؛ مقياس الجلد (يتيح لك معرفة حالة بشرتك ، وهو يدعم الاختبار على وجهك وعينيك ويديك) ، وفرشاة الأسنان الذكية. يمكنك التحقق من مقاطع الفيديو حول كيفية عمل هذه الأجهزة الذكية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. فيركون سمارت ميرور دع المرآة الذكية تضيء حياتك الذكية!

smart mirror with weather

-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- ------------------------------

قسم التسويق: سارة تشانغ

الموقع: www.vtouchscreen.com

البريد الإلكتروني: sarahzhang@vtouchscreen.com

ال WhatsApp: +86 13711212050

سكايب: d4fe721555d40ef0

الخلية: +86 13711212050

هاتف: +86 22213121

الفاكس: +86 020 22213154

حقوق النشر © 2022 Guangzhou Vercon Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

دعم شبكة IPv6.

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

  • #
  • #
  • #

News
Home News Why choose a smart mirror?

Why choose a smart mirror?

  • August 26, 2021

With the improvement of the quality of life, people began to pursue a higher quality of life, vercon android smart mirror cater the market’s needs, develop the smart mirror which combine mirror technolog with health management, that try to make your life better and better, let’s check how the mirror smart.

A smart mirror can give you up-to-date information on the weather, the time, the calendar, the temperature, and more, or you can choose to listen to your favorite music via spotify---whether you are getting ready to start your day in the morning or relaxing in the tub at the end of a long day, the smart mirror would be your favorite choice, and you don’t need to worry about the fog while taking a hot show in your bath and making the mirror blurry and you can’t see clearly, vercon smart mirror have auto defog function, without anti mist pad in the center of mirror, like traditional light mirror, so rest assured and enjoy everything, relax yourself in your washroom.

About the health management, vercon smart bathroom mirror can connect with three smart devices, the body fat scale( can check your body data and let you know your body condiction, also provide some advice to improve your health condiction; except the smart bathroom mirror support to record the data, and you can check the difference between this time and last time, you will find out a little supprise from the difference); skin meter( let you know your skin condiction, it support to test on your face, eyes, and hands), and the smart toothbrush. You can check the videos how those smart devices work via our social media. Vercon Smart Mirror let the smart mirror iilluminate your smart life!

smart mirror with weather

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Marketing Dept. : Sarah Zhang

Website: www.vtouchscreen.com

Email: sarahzhang@vtouchscreen.com

Whatsapp :  +86 13711212050

Skype :  d4fe721555d40ef0

Cell:  +86 13711212050

Phone :  +86 22213121

Fax:  +86 020 22213154

Copyright © 2021 Guangzhou Vercon Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

  • #
  • #
  • #