المشروع
منزل، بيت المشروع الفنادق والمنتجعات الاسبانية

الفنادق والمنتجعات الاسبانية

  • May 31, 2021

هنا شقة حكمة المنزل الذكي مع أعلى تقنية مرآة الحمام الذكية، مع فقط 2 سم سمك الأزياء رقيقة Design.it يمكن أن تلعب الفيديو على YouTube، ومشاهدة MV والاستماع إلى الموسيقى على Spotify، كما أنه مع الإدارة والرعاية الصحية، ساعدنا في الحفاظ على صحة أفضل للجسم والجلد، لا حاجة إلى إنفاق الكثير من المال للذهاب إلى المستشفى " الكثير من الوظائف الأخرى والمزيد تطبيقات يمكن تنزيل مثل التحقق من الخرائط وحركة المرور، تحقق من NBC الأخبار والأخبار الرياضية على ESPN والتحقق من Facebook، Instagram، التسوق الأمازون، ضوء LED مضيئ، تعرض المرآة التقويم، الطقس، يعمل تماما مثل A iPad.

في الصباح، إنه رائع ورائع عندما نحن فرشاة الأسنان وغسل الوجه في الحمام، لا حاجة إلى التقاط الهاتف لتشغيل الفيديو أو الموسيقى مرة أخرى. سيكون من السهل أن تكون مكسورة أو تسقط في الماء مع هاتف في الحمام، وليس مريحة للغاية ولديه خطر كبير مع الهاتف. what المزيد، يمكن للوالدين تعليم بهم أطفال كيف لتنظيف الأسنان مثل لعبة مع فيليب ذكية فرشاة الأسنان. يمكن تغيير سطوع الصمام كما لدينا الحياة الملونة، والاستعمال الناس في الصباح وقت الحمام مع هذا المنتج المرآة عالية التقنية، لا أكثر ممل.

و يمكننا التحقق من بيانات الجسم مثل BMI، العضلات، إلخ مع مرآة ملحق الجسم الدهون مقياس. للأشخاص الذين يحبون اللياقة البدنية والرياضة والفتيات الذين يرغبون في الحصول على شكل جسم جيد، فمن المفيد للغاية كل شيء كاشف الجلد يمكن دعونا تعرف بيانات الجلد مثل الحزم، رطوبة الجلد إلخ البيانات للمساعدة في الحفاظ على بشرة جيدة الحالة. what أكثر من ذلك، يمكن الاتصال بالمرحاض الذكي لمراقبة المرض المزمن كل يوم، مثل مرض السكري وارتفاع السكر في الدم، وما إلى ذلك الحياة العادية، انتقل إلى المستشفى للتحقق من حالة الجسم غير مناسب ل US.This ساعدنا كثيرا في معرفة شرط جسمنا على الفور وجعل التعديل قريبا للحفاظ على صحة جيدة، وتوفير الكثير من الوقت و المال.

hotel waterproof smart led bathroom mirror


استمتع بأفضل حياة صحية وملونة مع مرآة الحمام الذكية في كل صباح! أفضل وحياة أفضل مع الولايات المتحدة!

حقوق النشر © 2022 Guangzhou Vercon Technology Co.,Ltd. كل الحقوق محفوظة.

دعم شبكة IPv6.

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

  • #
  • #
  • #

Project
Home Project Spanish Hotels and Resorts

Spanish Hotels and Resorts

  • May 31, 2021

Here our wisdom apartment smart home with the highest technology smart bathroom mirror,with only 2cm thickness fashion thin design.It can play the video on YouTube,watch MV and listen music on Spotify,it also with health management and care,help us to keep better healthy for body and skin,no need spend a lot of money to go to hospital.A lot of other functions and more apps can download like check maps and traffic,check the NBC news and sports news on ESPN and check Facebook,Instagram,Amazon shopping,illuminated LED light,mirror show the calendar,weather,works just like a Ipad.

In the morning,it is fantastic and wonderful when we brush the teeth and wash face at bathroom,no need to take a phone to play video or music again.It will be easy to be broken or drop into water with a phone at bathroom,not very convenient and have big dangerous risk with phone.What’s more,parents can teach their kids how to brush the teeth like a game with Philip smart toothbrush.We can change the LED brightness as we want.It is colourful life,people enjoy morning bathroom time with this high tech mirror product,no more boring.

And we can check our body data like BMI,Muscle,etc with the mirror accessory body fat scale.Especially for people who like fitness and sport and Girls who want to have good body shape,it is very helpful every day.And the skin detector can let’s know skin data like firmness,skin Moisture etc data to help keep good skin condition.What’s more,it can connect with the smart toilet to monitor the chronic disease each day,like diabetes and High blood sugar,etc.In normal life,go to hospital to check body condition is not convenient for us.This help us a lot to know our body condition immediately and make adjustment soon to keep healthy,save much time and money.

hotel waterproof smart led bathroom mirror


Enjoy more healthy and colourful life with this smart bathroom mirror every morning!Better and better life with us!

Copyright © 2021 Guangzhou Vercon Technology Co.,Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

  • #
  • #
  • #